lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

أزياء لونشان تكشف عن مجموعتها لخريف وشتاء 2017 في دبي

كان يوماً مميزاً لمحبي لونشان، استضافت فيه دار الأزياء والمنتجات الجلدية الفرنسية المعروفة عالمياً نخبة المجتمع خلال فترة بعد الظهر في المطعم الباريسي الشهير «لا كانتين دو فوبور» (La Cantine Du Faubourg).

يقع المقر الأساسي لمطعم «لا كانتين دو فوبور» في سانت-أونوريه، باريس، ويوفر الخلفية المثالية لمجموعة لونشان الجديدة والفرنسية بامتياز لخريف وشتاء 2017.

ووصل ممثلو وسائل الإعلام والمدوّنون الساعة 3 بعد الظهر، وساروا في جولة شخصية برفقة مندوبين عن العلامة التجارية تعرّفوا فيها على جوهر قيم كل قطعة والإلهام وراء ابتكارها، بعد ذلك، تم تدليل ممثلي وسائل الإعلام بأحد إبداعات العلامة التجارية – مرآة رائعة مع ظهر من الجلد وبلمسة خاصة من فنانين موهوبين.

وتتألف مجموعة خريف وشتاء 2017 من خطوط متعددة ومتقنة بحرفية ماهرة من حقائب اليد، الأحذية والأكسسوارات من Penelope Arty عالية الإلهام والمبتكَرة من جلد الحمل وأجزاء من جلد البقر، إضافة إلى استخدام التباينات مع جلد عجل استثنائي في تشكيلة Mlle Longchamp، حيث تضع العلامة التجارية بحرفية مواد جذّابة جنباً إلى جنب التخريم للتمتع بطابع غير رسمي، راقٍ وبسيط.

أما في Longchamp Madeleine، الإبداع المصنوع من جلد ثور صغير، فتعطي الأشكال الغرافيكية والبسيطة نعومة إضافية، وبفضل أطرافها المقصوصة بوضوح ودقّة مع درزاتها في الجلد بأسلوب السروج، أصبحت هذه الحقيبة ضرورية في موسم الخريف، أما Paris Premier، Effrontee، وLe Pliage Cuir Etoiles مع الفتحات المعدنية والنجوم فتكمل الحقائب المثالية للسيدة كثيرة الحركة والنشاط.

وللسهرات، طوّرت العلامة التجارية خط La Baronne – محفظات على شكل مغلّف من فرو الخروف وجلد حائز على براءة اختراع مع كريستال وحبّات راينستونز (rhinestones) من سواروفسكي، إضافة إلى محفظات من فرو أرنب مع سلسلة معدنية للحمل بالكتف يمكن نزعها للمسة من التألق لأي إطلالة. وتكتمل المجموعة الجديدة مع تشكيلة كاملة من الأكسسوارات والأحذية – من الأحذية بساق عالية (boots) والصنادل بعكب عالٍ إلى الأحذية من دون كعب (loafers) وأحذية التنيس.

وشكّل هذا الحدث انعكاساً حقيقياً لتقاليد لونشان في التميّز مع ما أظهرته كل قطعة في المجموعة من الحرفية الماهرة والمعرفة المميزة الفرنسيتين.

وتتمتع حقائب اليد والحقائب والأكسسوارات من «لونشان» بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي الآن تمتد لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة. و«لونشان» علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار الحديث والمُلهم، إضافة إلى المشاركة في حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم، ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح «للونشان» التي تملك أكثر من 300 متجر حصري عبر العالم.

advertising picture

اقرأ أيضا