lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

افتتاح معرضي «النخبة العقاري» و«العقار المصري» في أرض المعارض

عيد
الشيخة
عيد
الشيخة
جانب
عيد
الاطلاع
جناح
جانب
افتتح الوكيل المساعد لشؤون الرقابة التجارية وحماية المستهلك، في وزارة التجارة والصناعة عيد الرشيدي، معرضي النخبة العقاري والعقار المصري، الحدث العقاري العالمي الأضخم الذي تشهده الكويت على أرض المعارض الدولية بمشرف بالقاعات (5 و6) من 1 وحتى 6 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 150 شركة ومطوراً عقارياً.

واندمجت أكبر وأهم المعارض العقارية المتخصصة، وهما معرض النخبة العقاري ومعرض العقار المصري لجعل العالم أقرب بين يدي الزوار، ولتقديم باقة متعددة من الخيارات المتنوعة والفرص.

وتطرح الشركات المشاركة في معرض العقار المصري بالقاعة (5)، باقة من مشاريعها المتنوعة في القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس، والشروق، والمهندسين، والمعادي، والساحل الشمالي، والإسكندرية، وشرم الشيخ، وجميع محافظات مصر.

في حين تطرح الشركات المتخصصة بالعقارات المحلية والدولية، المشاركة في معرض النخبة العقاري في القاعة (6)، مجموعة خيارات غير محدودة من الفرص العقارية في الكويت، والسعودية، والإمارات، وتركيا، وبريطانيا وفرنسا، وألمانيا، وجورجيا، والبوسنة، وعدد من دول العالم.

وأعدت الجهة المنظمة فعاليات غير مسبوقة وتنتظر زوارها هدايا ومفاجآت طوال أيام المعرض في صباحا من العاشرة وحتى الواحدة ظهراً، ومساء من الخامسة وحتى العاشرة ليلا، حيث يتم إجراء سحب على جوائز كل ساعة.

وتم تخصيص أماكن خاصة للأطفال مجهزة بالالعاب ، مع توفير خدمات متكاملة للزوار بمشاركة كبرى شركات المقاهي والكافتريات.

وحضر الافتتاح رئيسة مجلس إدارة «إسكان جلوبل» الشيخة فاطمة الحمود الصباح، والوزير المفوض التجاري المصري بالسفارة المصرية لدى الكويت مدحت عادل، والرئيس التنفيذي لـ«إسكان جلوبل» محمود عفيفي وأحمد حمد البديح، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أولفي جرين لاند المصرية سامي عويس، ولفيف من رجال المال والاعمال والمجتمع.

وأعرب الرشيدي عن سروره بافتتاح هذا الحدث العقاري الضخم، وبالتطور الكبير في المشاريع المطروحة والتنظيم المتميز للمعرض، بالإضافة إلى حجم التسهيلات القوية التي تطرحها الشركات على زواره.

advertising picture

اقرأ أيضا