lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

رحلة حب استثنائية مع فساتين فرح Esposa Couture

تمكّنت Esposa Couture مجدّداً من أن تُثبت مكانتها في عالم الخياطة الراقية الخاصة بالأعراس من خلال مجموعتها الفاخرة التي تُبهر الأنظار، فهي مستوحاة من الموسم المُزهر، وتجسّد هذه المجموعة الأناقة بامتياز من خلال الحرفية اليدوية ذات الجودة العالية فضلاً عن الانتباه إلى أدق التفاصيل، فتضمن أساليب تغمرها الرومانسية لتعبّر عن كل قصّة حب.

فإذا أمعنّا النظر في فساتين السنة، نلاحظ أنّ هذه الأخيرة تشدّد من دون أي شك على التزام الماركة الثابت في التميّز وإتقان العمل الذي يصل إلى درجة الكمال، كما استطاعت مجموعة تصاميم Esposa Couture، للمصمّمة كريستي رومانوس، أن تُبهر الأنظار وتثير إعجاب الجميع من خلال قصّاتها الفريدة، وأقمشتها الفاخرة، فضلاً عن الزخرفات المشغولة بدقة، والتطريزات المميزة، فترسم أفقاً جديدةً للأناقة وتتجسّد روعتها في كل تفصيل من تفاصيل التصاميم الفريدة.

ولا شكّ أن المجموعة عبارة عن تحفة فنّية، مُصمّمة خصّيصاً من أجل كل امرأة تبحث عن الأسلوب الراقي الذي يعبّر عن الحب، فجاء تعدّد طبقات الأقمشة المُنسابة ليُبرز جمال المجموعة، وليجسّد روح الموسم المرحة والمليئة بالحياة، وتخلق حركة الفساتين أسلوباً فريداً يتميّز بالتطريزات الفخمة، ليعبّر عن الأناقة بطريقته الخاصة.

كما يأتي الكورسيه المطرّز بالدانتيل على شكل القلب والفساتين مكشوفة الظهر لإضافة لمسة حيويّة، فتحاكي أنوثة المرأة وتجذبها إلى أقصى حد.

وجاءت مجموعة الفساتين نتيجةً لمزيج من الأساليب الأنيقة والمتميّزة، بالإضافة إلى دمج الأناقة التقليدية مع العناصر المُنسابة، فضلاً عن القصات الجريئة للمرأة الحسيّة.

advertising picture

اقرأ أيضا