lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تصاميم إمبراطورية لفرح الأحلام من زهير مراد!

ها هو المصمم المبدع زهير مراد يطلق من جديد مجموعة تصاميم مذهلة لربيع وصيف 2017، تتألف من فساتين الزفاف الحالمة والتي تضمن لكل فتاة وامرأة أن يظهرن كالأميرات.

ولا تخلو مجموعة مراد من اللمسات الشرقية أبداً، فسلّط الضوء على التطريزات، والأقمشة الشفافة، وفساتين الأعراس ذات الخصر الإمبراطوري، ومما لا شك فيه، هو استخدامه لنقشة الورود ثلاثية الأبعاد التي طغت على أغلبية تصاميم الفساتين لفصل الربيع المُزهر.

وتتميز مجموعته بمزيج متنوع وفريد، حيث تجد كل امرأة الفستان الذي تحلم به، كما يمنحنا المصمم زهير مراد تشكيلة هائلة لفصل الربيع، من الأكمام الطويلة مع الكورسيه المطرز بشكل ساحر، إلى الفساتين بدون حمالات.

كما تم تصميم الفساتين المنفوخة، من جهة، للعروس التي تميل إلى الفساتين التقليدية، والتي تميزت بأسلوبها اللامع والراقي، والمليئة بالكورسيه المطرز، والتفاصيل الخلابة فيما تم تسليط الضوء على التنانير القابلة للانفصال.

من جهة أخرى، ستجد العروس الأكثر جرأةً، فساتين الأعراس الحيوية والمرحة التي تضمن الكشف عن بعض أجزاء الجسد.

وحرص زهير مراد على رعاية أدق التفاصيل في فساتينه التي تميزت بالبراعة في التصميم والتطريز، فتظهر لمسته الفريدة من خلال الأقمشة الشفافة الفاتنة، والتطريز ذات نقشة الورود، بالإضافة إلى الكورسيه الأنيق بدون حمالات، والتول الشفاف الذي تتداخله نقشة الأزهار.

وتأخذنا هذه المجموعة إلى رحلة سحرية لنستكشف عالم أزياء النساء وما يخبئه لنا من أمور رائعة وفاخرة.

advertising picture

اقرأ أيضا