lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

شوبارد تحتفل بمجموعة مجوهرات (Happy Dreams) في الكويت

متابعة
مشاركة
ساعات
أرقى
بولين
بولين
دقة
سارة
تناسق
تصميم
احتفلت دار شوبار بالتعاون مع شركائها في شركة "الطرف الأغر" بتقديم أحدث إصدار ضمن خط المجوهرات Diamonds) (Happy المتمثل بمجموعة مجوهرات (Happy Dreams).

وتحمل هذه المجموعة الجديدية بين حناياها أحجار الألماس المتحركة التي تجسّد أحد الرموز المتميزة لدار شوبارد وتنطلق بها الى عنان السماء، فقد اصطحبت دار شوبارد وشركة "الطرف الأغر" ضيوفهما في رحلة مستوحاة من عالم الأحلام من خلال حفل فاخر أقيم في صالة عرض شوبارد بمجمع الصالحية.

أجواء حالمة

بمجرد السير في ممرات مول الصالحية يستشعر الضيوف بتلك الأجواء الخيالية الحالمة التي تنشرها غيوم مجموعة (Happy Dreams) من شوبارد وهي تغطي سقوف القاعة والممرات.

ومن وحي موضوع هذه المجموعة تزيّنت صالة عرض شوبارد بزهور الكوبيه البيضاء الجميلة إلى جانب تصاميم تشبه الغيوم القطنية الهشة على كافة نوافذ العرض لتخلق جواً حالماً يعبّر عن روح المجموعة.

وقد أبدى الحضور إعجابهم بروائع المجموعة وبأجواء الحفل المبهجة، بعد أن استمتعوا بالأداء الموسيقي الحي الذي أدته الفرقة الفرنسية The Gypsy Queens)) على هامش الحفل، كما أتيح لضيوف الحفل أن يضعوا أكاليل وأساور وعقوداً من الأزهار الرائعة في محطة الزهور التي وضعت في صالة العرض خصيصاً لهذه المناسبة.

تصاميم ناعمة

وجاءت تصاميم مجموعة(Happy Dreams) ناعمة كالريش، وتقوم على ذات فكرة أحجار الألماس المتراقصة التي غدت إحدى الرموز الشهيرة للدار، لتدخل على مجموعة Diamonds) Happy) الرمزية الأساسية معاني جديدة حالمة تفيض بالرقة بفضل رشاقة حركتها ونعومتها الفائقة كنعومة الريش، كما تألقت أحجار الألماس بخفة وحيوية على أفخم ساعات شوبارد منذ عام 1976، حيث استوحيت آنذاك من انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء، وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز لدار شوبارد، فكشفت عن شخصيتها الرمزية المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة، وبعد مضي 40 عاماً، ها هي مجموعة (Happy Dreams) بحلقاتها المتداخلة ومنحنياتها الساحرة تقدم تأثيرات جديدة في التلاعب بالأحجار والانعكاسات الضوئية، حيث استوحيت إبداعات التصامميم الرومانسية الحالمة من الغيوم لتحث المخيلة على التحليق بحرية لتطوف في عالم الخيال.

advertising picture

اقرأ أيضا