lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«أنوتا جيرل» .. عالم خاص للفتاة العصرية

من وحي الطبيعة الخلابة وعالم الفتيات المليء بالتحدي، خرجت «أنوتا جير»ل إلى الحياة لتحاكي شغف الأطفال وأناقة الفتيات العصريات.

وقامت شركة «الجناح الأخضر» مؤخراً بعد النجاح والتألق بتشكيلة الأطفال من عمر 1 إلى 10 سنوات، وتشكيلة الفتيات من عمر 8 إلى 16 سنة في محلات «أنوتا» بإطلاق سلسلة محلات «أنوتا جيرل» لإعطاء هذه الفئة من زبائنها الحرية المطلقة باختيار ما يلبي احتياجاتهم من خلال تشكيلة تأخذهم بخيالهم إلى عالم الأميرات المليء بالرقي والرفاهية بطريقة عصرية تداعب تطلعاتهن.

وتعتمد «أنوتا جيرل» بتشكيلتها لصيف 2017 على 3 مجموعات مختلفة:

المجموعة الأولى وهي مجموعة «الريترو»، والتي تتميز بأسلوبها العملي الذي يحاكي تطلعات الفتاة العصرية من خلال ألوان لامعة كالأسود والأحمر والميتاليك التي تمنح الثقة بالنفس والراحة لمواجهة تحديات الحياة.

والثانية مجموعة «الديب أوشن» التي تتميز بألوانها الهادئة التي تعكس جمال عالم المحيطات كالأزرق الفاتح والليلكي للفتاة الهادئة الحالمة التي تستمتع بتفاصيل الحياة.

أما المجموعة الثالثة فهي «السيكرت جاردن» التي تمتاز بالأناقة والرقي لأبعد الحدود بألوان زاهخية مفعمة بالحياة كالفوشيا والبنفسجي والوردي التي تتخللها خيوط الذهب لإضفاء لمسة الفخامة للفتاة الأنيقة الواثقة.

«أنوتا» و« أنوتا جيرل» .. عالم من الموضة بين يديك.

وتضم شركة الجناح الأخضر 24 فرعاً لـ«أنوتا» موزعة في الكويت والإمارات والمملكة العربية السعودية والبحرين، وقريباً في قطر، وقد افتتحت 4 فروع لـ «أنوتا جيرل» في الكويت ليصبح عددها 28 فرعاً.

advertising picture

اقرأ أيضا