lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

إنضمام الدكتورة نهى الصالح إلى قسم الجراحة العامة في مستشفى رويال حياة

إيماناً منا بضرورة توفير أفضل المعايير الطبية والمهارات البشرية، تعلن مستشفى رويال حياة عن إنضمام الإستشارية الدكتورة نهى الصالح، ذات خبرة عشرة سنوات في مركز الكويت لمكافحة السرطان (مستشفى حسين مكي الجمعة) بالكويت، وصاحبة التخصص الدقيق في جراحة الأورام و بالأخص جراحات الثدي و سرطان الثدي من جامعة ماكجيل بمونتريال/ كويبيك/ كندا.

تخرجت الدكتورة نهى الصالح من جامعة ليدز في المملكة المتحدة، و حاصلة على البورد الكندي في الجراحة العامة من جامعة ويستيرن اونتاريو / كندا، و زمالة الكلية الملكية الكندية للجراحين.

تتميز الدكتورة نهى بخبرات عالية في الكشف المبكر عن سرطان الثدي و القولون، تشخيص و علاج الأورام الخبيثة بأحدث الوسائل و الطرق، علاج مشاكل الثدي بجميع أنواعها الحميدة منها و الخبيثة بطرق حديثة و متطورة، علاج حالات الشرج مثل البواسير و الشرخ الشرجي و الخراج الشرجي، علاج مشاكل الجراحة العامة الشائعة مثل حصوات المرارة و فتاق السرة، و التحكم في سرطان الغدة الدرقية.

كما تعّد من بين الأفضل في مجال جراحة الأورام حيث لها دراسة دقيقة في أمراض الثدي المتنوعة و أهمها سرطان الثدي، و تقوم بعلاج جميع حالات الأورام في الثدي و آلام الثدي و إفرازات الحلمة، و متابعة المرضى ذوي الخطورة العالية لسرطان الثدي و كذلك المرضى الذين عولجوا من سرطان الثدي سابقا.

تلتزم مستشفى رويال حياة منذ تأسيسها بتوفير التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة في كافة أقسامها بهدف ضمان أفضل معايير الجودة والسلامة المترافقة مع خبرات فريق متفاني ومحترف ومدرب على العمل في كافة الأوقات والظروف لتوفير راحة المرضى وضمان سرعة شفائهم.
Contact:
Marketing Team, 
Royale Hayat Hospital 
Tel: +965 2536 0000

advertising picture

اقرأ أيضا