lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«باكا» للأزياء تفتتح أول متاجرها في الكويت بالتعاون مع «باكا» أرمادا جروب»

العارضات
تصميم
جانب
حسين
رحمة
عادل
لقطة
مشاركة
من
افتتحت علامة «باكا» للأزياء أولى متاجرها المتميزة في دولة الكويت في «الأڤنيوز» لتضفي مزيداُ من مفاهيم الأناقة العصرية إلى مشهد الموضة في البلاد.

وجرى الافتتاح ضمن حفل متألق حضره كبار الشخصيات، ونخبة من أعضاء المجتمع، إضافة إلى أبرز الممثلين عن وسائل الإعلام، والمدونين والمؤثرين في القطاع.

وتعاونت علامة الأزياء التركية مع شركة أرمادا جروب، إحدى أبرز المؤسسات المحلية، لمنح عشاق الموضة في الكويت مجموعات آسرة من الأزياء في إطار يستوحى من عالم الفنون والتصميم والعمارة، ويركز على إبداع ملابس عصرية ومريحة.

واطلع الحضور على التشكيلات الأنيقة، واختيار ما يحلو لهم من الأزياء الفاخرة لنخبة من المبدعين الأوروبيين والأتراك، بما يمنح السيدات اللواتي يتمتعن بشخصية متفرّدة مزيجاً مثالياًيجمع بين الحضور الفاخر والخواص العملية.

وكشفت «باكا» عن أحدث تشكيلاتها من المعاطف الخفيفة، والسترات والفساتين المبتكرة بأسلوب يرسي معايير جديدة في تصميم الملابس الأنثوية، حيث تحفل خطوطها بالتموجات البارزة، والكشاكش، والتخريمات، والأقمشة المجعدة في سياق فني يقدّم أزياء مريحة بلمسة فاخرة، ويستعين مصممو العلامة برؤية تحاكي النهج المتبع في فنون العمارة لمنح السيدات إطلالة عصرية فريدة ترسم طريقتها الخاصة في الحياة.

قال حسين كراكوك، المدير الإبداعي لـ«باكا»: «إنه لشرف كبير أن نطلق عملياتنا التجارية في الكويت، تلك الدولة التي واكبت التطوّر دون أن تفقد الاتصال بتراثها العريق، وجذورها المتأصلة، الأمر الذي يعبّر عن جوهر علامتنا التجارية، فنحن ننظر إلى الكويت بصفتها مركزاً عالمياً للتسوق، وتحفل بشريحة اجتماعية من السيدات تدرك تماماً كيف تحدد خياراتها بما يتناسب مع معرفتها الدقيقة لمعنى الأناقة وتنسيقات الأزياء، ما يمثّل أرضيةً مثاليةً لعلامتنا».

وأضاف: « نتطلع بشوق إلى التفاعل بإنتظام مع عملائنا وشركائنا في الكويت، لذلك نشكر مجموعة أرمادا جروب على جهودها الحثيثة ودعمها الكبير لإنجاز هذ المشروع».

advertising picture

اقرأ أيضا