lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقدم تجارب رمضانية مميزة وسط أجواء تقليدية للإحتفاء بروح الشهر المبارك

  • باقة من أشهى أصناف الطعام للإفطار في قاعة بدرية وغبقة إستثنائية مع الشيشة في خيمة غاردن كافيه الرمضانية
أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن نشاطاته وفعالياته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

إحتفالاً بالشهر الفضل، يدعو الفندق ضيوفه لقضاء تجربة إفطار لامثيل لها بصحبة العائلة والأصدقاء في قاعة بدرية، الأكبر من نوعها بالكويت، والإستمتاع بوجبة الغبقة الشهية مع الشيشة في الخيمة الرمضانية ذات التصميم المميز والتي تم إعدادها لأول مرة في مطعم الغاردن كافيه.

تتألق قاعة بدرية مرة أخرى بتصاميمها الداخلية الرائعة ذات الأجواء الرمضانية الفريدة، بالإضافة إلى توفير أماكن خاصة لتناول الطعام. وترحب القاعة بالصائمين للتلذذ في مجموعة من أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية في بوفيه الإفطار الفاخر الذي يوفر محطات الطهو الحية للعديد من الإطباق المختلفة مثل الصاج والشاورما وأصناف الباستا، بالإضافة إلى المشاوي العربية مثل كباب الخشخاش وطبق الهريس بلحم الضأن، إلى جانب الأطباق المحلية المفضلة كعرايس الخبز المحشوة باللحم ومجبوس الروبيان بالإضافة إلى أطباق كلاسيكية أخرى تتضمن المقبلات الباردة والساخنة والحلويات العربية والتمور والمكسرات، فضلاً عن مجموعة من العصائر الرمضانية وشاورما الشوكولاتة اللذيذة، ما يمنح الضيوف تجربة إفطار فاخرة ومتنوعة لا تنسى.

وينفرد مطعم غاردن كافيه بإبتكاراته الدائمة التي توفر لضيوف الفندق تجربة إستثنائية للتلذذ بأصناف الطعام التقليدية الأصيلة في خيمة الغبقة الرمضانية الخارجية المزدانة بتصاميمها الفريدة، وتعد الخيمة الرمضانية ملاذاً مثالياً للراغبين بالاسترخاء بعيداً عن متاعب الحياة والإستمتاع بالشيشة على أنغام الموسيقى العربية.

ويوفر مطعم أرابيسك ذو الطابع الشرق أوسطي لزواره ملاذاً مثالياً للإسترخاء برفقة العائلة والأصدقاء في ليالي رمضان الساحرة مع أطايب قائمة الطعام المعدّة حسب الطلب على مدار شهر رمضان المبارك إلى جانب الشيشة بنكهاتها المختلفة.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

ويتسنى للضيوف تجربة بوفيه الإفطار في رمضان مقابل 19 دينار كويتي للشخص الواحد، اما الغبقة مقابل14 دينار كويتي للشخص الواحد.

تشمل الأسعار المشروبات الرمضانية، إلى جانب مجموعة من أصناف الشاي مع أجواء العزف الحي للعود.

كما وسيحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عام على خصم 50% على السعر الأصلي للشخص، كما ويحظى الأطفال دون الخامسة من العمر بوجبة الإفطار أو الغبقة مجاناً.

advertising picture

اقرأ أيضا