lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

كارل شانيل يأخذكِ في رحلة إلى الفضاء

أخذ كارل لاغيرفيلد شانيل في رحلة فضائية مذهلة لخريف 2017، حيث حوّل مدرّج عرض الأزياء إلى قاعدة فضائية بنى عليها صاروخه الذي جهزه لكي يطلقه في ختام العرض.

وإذا كان ثمة سفينة فضائية على مدرج عرض الأزياء، فلا بد أن نرى ملابس تتعلق بالفضاء أيضاً، حيث رصدنا بعض التصاميم بنقوش رواد الفضاء، إلى جانب أحذية لامعة مستوحاة بستايلها من الأحذية الفضائية مع بصمة كوكو المتناقضة عند المقدمة، وشنط على شكل كوكب مرحة وحقائب ظهر ستصبح من ضروريات شياكتك في الموسم المقبل.

بالمقابل، وبعيداً عن الأجواء الفضائية، قدم كارل أيضاً بعض الفساتين القصيرة المستوحاة من الستينيات، وفساتين فخمة سنراها من دون شك على السجادة الحمراء زيّنت بالريش، فيما ثمة الكثير من التصاميم الكلاسيكية أيضاً، وقد جاءت لوحة الألوان حيادية باستثناء بعض الأحمر وومضات من السفير وبعض البنفسجي هنا وهناك، إلى جانب حبال من اللؤلؤ والكثير جداً من الحياكة الأنثوية عالية الجودة بلمسات فخامة لا تقاوم.

كذلك، لا يسعنا أن ننسى تصاميم الجمبسوتات الآسرة المرصعة بالترتر وسراويل راكبي الدراجات النارية التي نسّقت مع سترات بلايزر رسمية، وهي حتماً إبداع استثنائي من شانيل يمزج ما بين جرأة كارل وشياكة كوكو.

advertising picture

اقرأ أيضا