lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فالانتينو.. عندما تتحدث المغامرة عن الرومانسية

جاءت تشكيلة فالانتينو لخريف 2017 بصورة رائعة قدم فيها المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli خيارات كثيرة للغاية أبرزها فساتين ناعمة مميزة مع أحذية جلدية.

وكانت هذه الفساتين بأكمام منتفخة بألوان تراوحت بين الأحمر والزهري والأزرق المخضر، فيما ارتدت كل عارضة قلادة متشابهة مرصعة بالخرز.
ومن الواضح أن للمصمم ميلاً كبيراً في هذه التشكيلة نحو الرومانسية، وهي أساساً من صلب صفات الدار، فيما جاء كل تصميم من التشكيلة تقريباً بياقة عالية وتفاصيل ناعمة من الدانتيل، في حين أن الملابس المسائية كانت جميلة بشكل لا يوصف، إلا أنه عليك ألا تفوتي رؤية الطلات النهارية أيضاً.

فمن المعاطف ذات الشقوق لتكشف من تحتها سراويل حريرية وفساتين بنقوشها الخلابة، إلى جانب التصاميم التي عكست أنماطاً مبهمة على شكل بصمات أيدي ومعادلات حسابية، كانت هذه التصاميم مرحة أكثر من المعتاد بالنسبة للدار، فيما بقيت ألوان الباستيل وفية لأجواء وجمالية المجموعة ككل.

وأثبت المصمم من جديد أنه قادر على تقديم تشكيلة للشابات أيضاً من خلال منحهن تصاميم بنكهة الحلوى الشهية لجهة الألوان، والستايلات الفيكتورية لجهة القصات التي بوسعهن ارتداؤها بعصرية مع أحذية راكبي الدراجات النارية.

وتوازن هذه المجموعة ما بين العصرية والهدوء، الرصانة والرومانسية، الأثيرية والعفوية المرحة في الكثير من الطلات، فهذه الرؤية الجميلة والنقية منحت بصمات مشاغبة في بعض الإطلالات، ولكنها لم تتخل عن ذكائها وإبهارها على مدى التصاميم التي تخطت بعددها الستين.

advertising picture

اقرأ أيضا