lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

نقشة النمر تسيطر على موضة 2017 فى الملابس والإكسسوارات

كل عام تظهر العشرات من الصيحات والموضات الجديدة، خاصة فيما يتعلق بالأحذية والحقائب، غير أن الأحذية والحقائب التى تزينت بنقشة النمر تميزت هذا العام وكانت الأهم والأبرز، خاصة أنها تناسب تصاميم الحقائب والأحذية الكلاسيكية والعصرية، وهى أيضا مناسبة لإطلالة صباحية أو مسائية، ومناسبة لكل الأعمار بداية من شباب الجامعة وحتى السيدات الكبار فى السن، وتستخدم نقشة النمر أيضا فى الملابس وجميع الإكسسوارات النسائية وتعطى انطباعا كبيرا بالأناقة والتميز.

ورغم أن الكثيرين يرون أن نقشة النمر مناسبة أكثر للشتاء ولفترة المساء والسهرة، إلا أن خبراء الموضة والأزياء أكدوا عكس ذلك، حيث استخدمت نقشة النمر فى الملابس والأحذية والشنط الصيفية بشكل كبير هذا العام وخاصة فى الفترة الصباحية.

وأصبح واضحاً أن نقوش جلد النمر تفرض أسلوبها الخاص على كل قطعة، وتعكس جرأة خاصة على أناقة المرأة، خصوصاً إذا ارتدت الفساتين الكلاسيكية بقصّاتها الضيقة، سواء كانت طويلة أم قصيرة، ولا تترددى فى استخدام الأحذية والحقائب الناعمة والبسيطة بأشكالها وأحجامها بعيداً عن التكلف والمبالغة، فليس مناسبا استخدام ملابس مزينة بنقشة النمر ومعها إكسسوارات بنفس الشكل.

الجيب بنقشة النمر أصبحت متوفرة بكل الأحجام بدءا من القصيرة مينى جيب، وحتى الماكسى، وهى تتميز بأناقتها الشديدة خاصة إذا كنت ترغبين فى إطلالة مميزة وفى نفس الوقت هادئة، وهناك تنوع كبير فى البلوزات ذات نقشة النمر، فمنها الواسع والضيق والطويل والقصير، وهو مناسب لأصحاب الأجسام الممتلئة من منطقة الصدر لأنه يخفى العيوب ويداريها.

الملابس المزينة بنقوش النمر تتميز بأنها مناسبة لكل الأجسام ولها قدرة كبيرة على إخفاء عيوب الجسم، بالإضافة إلى أنها تعطى رونقا خاصا وتتسم بالأناقة الشديدة، ولكن احذرى فلا يجوز أن ترتدى بلوزة بنقشة النمر ومعها بنطلون أو جيب بنفس النقشة ولكن يجب أن تكون القطعة الأخرى سادة وبألوان تليق مع نقشة النمر، أما إذا ارتديتى فستانا من نقشة النمر فاحرصى أن تكون إكسسواراتك المكملة من حذاء وشنطة سادة حتى لا يصبح شكلك مبتذلا.

هناك أحجام مختلفة للشنط بنقشة النمر تنوعت بين الصغير والكبير والمتوسط أيضا، وتصاميم مميزة تضمنت التصاميم الكلاسيكية والكاجوال أيضا، وتنوعت الخامات مابين الجلد، المخمل والبلاستيك، بحيث تستطيعين أن تختارى منها التصميم الذى يعجبك لتنسيقه مع إطلالتك الصباحية الكاجوال أو المسائية الفاخرة، وأجمل من قدم موديلات حقائب اليد والأحذية بنقشة النمر كل من جوتشى، دولتشى وجابانا، برادا، فيكتوريا بيكهام.

الأحذية ذات الكعب العالى بنقشة النمر خاصة لفترة المساء والسهرة تعطى سحرا خاصا لكل سيدة، خاصة إذا كان الفستان السواريه بلون واحد من الألوان المحايدة، أما إذا كان الفستان مزينا بنقوشات أو ورود فسيكون اختيار حذاء وحقيبة بنقشة النمر أمرا غير مناسب.

advertising picture

اقرأ أيضا