lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

ضجة مفتعلة.. وعطاءات من ور

يوسفيوسف الرفاعي
لا أدري لماذا كل هذه الضجة ضد وزارة الإعلام من قبل بعض الفنانين.. ولا أدري لماذا كل هذا الابتزاز، مع أن الوزارة لم تطلب منهم شيئاً زيادة عن المطلوب.. فمن الواجب احترام القوانين.. فكونكم موظفين لدى وزارة الإعلام وتتقاضون رواتب، يجب عليكم احترام القوانين حالكم حال خلق الله.. لا تخلطوا الأوراق، فموضوعكم يختلف عن كبار الفنانين (عبدالحسين - حياة - وسعاد).. أنتم موظفون لا يسمح بغيابكم.. أما عطاءاتكم الكبيرة في خدمة الإعلام، فيا ليت تذكرون لنا ما هي عطاءاتكم هذه؟
أجوركم ارتفعت 10 أضعاف.. تتغيبون من غير استئذان.. أعمالكم معظمها من إنتاج تلفزيونات المنطقة وليست من إنتاج تلفزيون الكويت الذي يصرف لكم الرواتب.. ولو طلب تلفزيون الكويت منكم المساهمة في أي عمل، صغيراً كان أو كبيراً تطلبون أرقاماً فلكية.. مع أنكم موظفون لديه.
أين هي أعمالكم وإبداعاتكم التي ترفع من اسم الكويت عالياً؟
الدولة تصرف الملايين من أجل مشاركتكم في أوبريت العيد الوطني ولم ترَّ منكم أي مبادرة تطوعية في هذا الخصوص.. عندما يُعرض عليكم أي عمل تشترطون المبالغ المادية الفلكية دون النظر إلى النص لمعرفة ما إذا كان مناسباً أم سيئاً.. والدليل انظروا لأعمال الدراما الكويتية المتهالكة والتي شاركتم فيها مقابل المال دون النظر إلى محتواها.. لذا نريد وقفة من وزارة الإعلام وعدم الالتفات لهؤلاء، طالما نتعامل وفق القانون.
فالقانون يحظر على الموظف أن يؤدي عملاً للغير سواء بمرتب أو بمكافأة أو بدونهما ولو في غير أوقات العمل الرسمية إلا بإذنٍ كتابي، ويعتبر عدم الحصول على الإذن مخالفة قانونية تستوجب المساءلة..
وأخيراً نتوجه للمسؤولين في وزارة الإعلام ونطلب منهم عدم الالتفات إلى هذه الضجة المفتعلة.

advertising picture

اقرأ أيضا