lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

جمعنا لكِ أكثر العبارات البذيئة التي قالها «ترامب» عن المرأة

لعل المعركة الانتخابية الحالية في الولايات المتحدة الأميركية هي أسوأ المعارك الرئاسية التي تميزت بالعبارات والإهانات التي لم تشهد لها أميركا مثيلا.

ولعل السبب هو المرشح دونالد ترامب الذي اشتهر بعبارات الصارخة ومواقفه الصادمة، وأسلوبه الذي أثار موجة من الغضب والانتقادات من جانب أطراف كثيرة حتى من الحزب الجمهوري الذي رشحه لكي يخوض معركة الانتخابات الرئاسية .

واللافت للنظر موقف ترامب من النساء وعباراته البذيئة التي قالها في حق المرأة، وقد اخترنا هذه المجموعة من عبارات ترامب وراعينا في الترجمة استبعاد بعض التعبيرات البذيئة التي يستخدمها هذا المرشح الرئاسي من العبارات شديدة الابتذال في اللهجة الأميركية وها هي بعض عباراته:

- «أريانا هافنغتون غير جذابة من الداخل ومن الخارج.. وأنا أتفهم تماما لماذا تركها زوجها، لقد كان قراره حكيما».

- «لو أنني كنت أدير صحيفة «ذا فيو» لطردت الكاتبة روزي أودونيل، وكنت أحدق في وجهها السمين الدميم قائلا: اذهبي يا روزي أنت مفصولة».

- «لو لم تكن إيفانكا ترامب ابنتي كنت أواعدها وأرافقها».

- «الورقة الوحيدة التي تملكها هيلاري كلينتون هي أنها امرأة، وليس لديها شيء آخر لتقدمه، ولو أنها كانت رجلا ما كانت ستحصل على 5 % من الأصوات، فالأمر الوحيد أنها تحمل ورقة المرأة، لكن الجميل أن النساء لا يحبونها».

- «روبرت باتينسون لا يجب عليه أن يعود لكرستين ستيوارت، فقد خدعته مثل الكلبة، وسوف تفعل به ذلك مجددا، فقط انتظروا وبإمكانه أن يختار الأفضل».

- «كل النساء المتدربات يغازلونني بقصد، أو بدون قصد فهذا هو المتوقع منهن..!».

- «الفارق بيني وبين المرشحين الآخرين هو أنني أكثر أمانة، ونسائي هن الأكثر جمالا!».

- «رقم واحد أنا أكن للمرأة احتراما عظيما، فأنا الوحيد الذي كسرت زجاج السقف نيابة عن المرأة، أكثر من أي شخص آخر في صناعة الإنشاءات».

- «إنني لا أكترث بالصحف او وسائل الإعلام ولا ما تكتبه عني طالما كنت شابا، وجميلا و«روشا» وتحبني النساء».

- «المكسيك ترسل لنا أسوأ الرجال الذين يجلبون المخدرات ويغتصبون النساء ويرتكبون الجرائم».

- «أقول للنساء إن أصابعي طويلة وجميلة، وكذلك بقية أجزاء جسمي».

اقرأ أيضا

macadamia 300x250